loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

آلة تشكيل لفة

تشتمل آلة التشكيل بالدلفنة على آلة التشكيل بالدلفنة ، ونظام التحكم بالكمبيوتر PLC ، والنظام الهيدروليكي ونظام القطع الأوتوماتيكي ، وخصائص الماكينة: تعتمد الماكينة مستوى عالٍ من برنامج التحكم الآلي ، وتحقق إدارة معلومات الإنتاج.
توافر الحالة:

آلة تشكيل لفة يتكون من آلة تغذية المواد ، وآلة التشكيل والقاطع ، ومظهر لوحة الألوان سلس وجميل ، وطلاء موحد ، وقوة عالية ، ودائم ، ويستخدم على نطاق واسع في المباني الصناعية والمدنية ، مثل مباني المصانع ، والمستودعات ، والملاعب ، وقاعات المعارض ، المسارح والغرف والجدران الأخرى.



آلة تشكيل لفة تشمل آلة تشكيل اللف ، ونظام التحكم بالكمبيوتر PLC ، والنظام الهيدروليكي ونظام القطع الأوتوماتيكي ، وخصائص الماكينة: تعتمد الماكينة مستوى عالٍ من برامج التحكم الآلي ، وتحقق إدارة معلومات الإنتاج.



تصنيف:

1. آلة تشكيل لفة الموجة

 آلة التشكيل بالدلفنة تستخدم بشكل خاص لإنتاج آلة بلاط الموجة.

 تستخدم منتجات بلاط الموجة على نطاق واسع في المصانع والمستودعات والصوبات الزراعية والمحطات والأرصفة والمطارات والمباني الرياضية والمباني التجارية والهياكل الفولاذية والعديد من الهياكل.



2. آلة تشكيل القرميد الفولاذي الملون

تشير آلة تشكيل لفة البلاط الفولاذي الملون إلى استخدام عملية الدرفلة على البارد لتشكيل درفلة الألواح الفولاذية المطلية بالألوان ، وفقًا لإنتاج منتجات مختلفة يمكن أن تشمل: آلة زاوية تشي ، آلة البلاط المزجج ، آلة الصلب من النوع C ، آلة الصلب من النوع Z ، لون لوحة آلة الصلب المركبة.



3. آلة تشكيل لفة شبه منحرف

تستخدم آلة تشكيل شبه منحرف على نطاق واسع في جميع أنواع المنشآت الصناعية ، والإسكان ، والمستودعات ، وإنتاج سطح كوخ فولاذي بسيط وسخي جميل.

تتكون هذه الآلة بشكل أساسي من منصة التغذية وآلة التشكيل وجهاز القص والنظام الهيدروليكي ونظام التحكم بالكمبيوتر.

تشتمل آلة البلاط شبه المنحرف على آلة كاملة ، ونظام التحكم في الكمبيوتر PLC ، ونظام القص ، والنظام الهيدروليكي.



4. آلة تشكيل لفة البلاط المزجج

آلة تشكيل البلاط المزجج ، تستخدم لإنتاج آلة البلاط المزجج ، من الهيكل الخارجي ، تتكون آلة البلاط المزجج من رف التحميل ، ودعم رف التحميل ، وجهاز دليل التغذية ، وآلة التشكيل ، وجهاز التثقيب ، والقص ، والنظام الهيدروليكي ، وخزانة التحكم بالكمبيوتر وأجزاء أخرى.

تنقسم آلة البلاط المزجج إلى 3 أجزاء ، جزء تشكيل طاولة الأسطوانة ، جزء الضغط ، جزء القطع.جزء تشكيل من طاولة لفة آلة البلاط المزجج مدفوعة بمحرك ، وتدفع السلسلة كل لفة للدوران.الجزء الضاغط من آلة البلاط المزجج هو أن الأسطوانة الهيدروليكية تدفع القالب للتحرك لأعلى ولأسفل ، والذي يمكنه الضغط على الفولاذ الملون في العديد من الأقسام ، مثل البلاط المزجج.



5. آلة تشكيل لوحة النقل

آلة تشكيل لوحة النقل تستخدم بشكل أساسي لإنتاج لوح النقل ، لوح الحاوية ، إلخ ، وفقًا لسمك اللوحة ، العرض ، ذروة الارتفاع للتصميم المخصص.

مناسبة لصب الانحناء لفائف الصلب المجلفن أو الملون 1200 مم ، والمنتجات النموذجية هي الهياكل الفولاذية والديكور والسيارات والصناعات البيئية وغيرها.



6. آلة تشكيل زاوية تشي

إنتاج Angle chi 820 لتشكيل لفة لحل السلسلة التقليدية لمشاكل تسرب السقف ، كسر 820 وصلة لآلة تشكيل الأسقف التقليدية باتفاقية توصيل اللولب ، لون طريقة التثبيت مع 45 درجة من تركيب العضة.

 جميع أنواع ألواح السقف وألواح الجدران التي يتم إنتاجها بواسطة آلة تشكيل لفة القرميد الزاوية 820 تتميز بأداء ممتاز ضد التسرب مقارنة بلوحة السقف العادية ولوحة الحائط.في نفس الوقت ، يمكنها صنع سقف مقوس غير ملحوم بآلة رفع القوس.التصحيح بمقياس تقليدي أو مقياس سدادة.الصفيحة المدلفنة بالماكينة ليست فقط أنيقة وأنيقة ، ولكنها أيضًا جميلة وجديدة ، مع مظهر ناعم ، وحتى تموج ، وقوة عالية ، ودرجة عالية من أتمتة الإنتاج وتكلفة منخفضة.



7. آلة عارضة فولاذية خفيفة

آلة عارضة الصلب الخفيف عبارة عن شريط فولاذي كمواد خام ، من خلال التشكيل المستمر للدرفلة على البارد ، إنتاج مقاطع جانبية معقدة (المنتجات عبارة عن عارضة فولاذية خفيفة ، عارضة طلاء ، عارضة مشابك ، تشكيلات بناء مختلفة ، هيكل فولاذي ، ملامح إطار باب بطانة فولاذية ، سرعة عالية الدرع ، وما إلى ذلك) ومواصفات مختلفة للثني البارد ، وآلة وحدة الطلاء ، باستخدام تحكم PLC.

آلة عارضة فولاذية خفيفة كمواد بناء ، في العالم ، تحظى بشعبية كبيرة ، وتستخدم لتزيين مظهر السيلنج للأزياء والشخصية.



8. آلة عالية السرعة الدرابزين

حازت آلة الدرابزين عالية السرعة بكفاءة وخصائص الإنتاج على ثناء العديد من المستخدمين ، باستخدام لوحة تشغيل الكمبيوتر ، وشاشة تعمل باللمس ، وسهلة التشغيل ، ومناسبة لجميع أنواع مصنعي الدرابزين.

 تتكون آلة الدرابزين عالية السرعة بشكل أساسي من آلة فك اللفافة ، وآلة التسوية ، وآلة التثقيب ، وآلة التشكيل ، والقص ، والنظام الكهربائي ، والمحطة الهيدروليكية وأجزاء أخرى.



9. آلة تشكيل دعامة الأرضية

يتم استخدام آلة تشكيل دعامة الأرضية للألواح الأرضية الشاهقة ؛تتميز بخصائص ذروة الموجة العالية والقوة العالية والأتمتة العالية والتكلفة المنخفضة.

آلة تشكيل دعامة الأرضية عبارة عن إنتاج موجز لشكل الصفيحة الفولاذية ، وتموج ، وتسوق عند التثبيت ، وشراء نسيج فولاذي ملحوم بعد دمجه مع ري مجال عرض الخرسانة ، والتصاق جيد ، ويمكنه حفظ القالب الفولاذي في المباني الشاهقة ، ويمكن أن يقلل الحمل ، الأرضية قبل أن تصل إلى السعة المعادلة ، تقلل من وزن المشروع الصلب ، وذلك لتوفير الاستثمار.



10. آلة الفولاذ الهيكلي تشيكوسلوفاكيا

آلة تشيكوسلوفاكيا المدادة ، هي آلة من النوع C وآلة من النوع Z في آلة تشكيل لفة البلاط ، يمكن للمستخدم التحكم فيها بواسطة كمبيوتر PLC في وقت قصير كنوعين من المواصفات المختلفة لإنتاج تبادل المدادة لتشكيل المدادة الأوتوماتيكي العالي آلة.التحكم الأوتوماتيكي لآلة المدادة التبادلية C و Z في عملية الإنتاج ، لا حاجة لتغيير لفة التشكيل عند تغيير المواصفات ، وتغيير استخدام C و Z اثنين من معدات معالجة مختلفة C و Z تاريخان مختلفان للمدادة ، مما يوفر الكثير من تكلفة الاستثمار و مساحة للمستخدمين.


آلة التشكيل بالدرفلة على البارد


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

لدينا فريق تقني ممتاز ، منتجاتنا من حيث الجودة والكمية ستجعلك راضيًا ، ومرحبًا بك للشراء
اتصل بنا
تلتزم الشركة بمفهوم الخدمة المتمثل في ضمان التكنولوجيا وضمان الجودة وضمان ما بعد البيع بناءً على مصالح العملاء.
غير صحيح البريد الإلكتروني
تابعنا
Taiyuan Jintong Heavy Machinery Equipment Co.، Ltd. خريطة الموقع